الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

رسائل تهنئة العام الجديد 2012 للجوال,رسائل مباركة راس السنه 2012

رسايل ومسجات العام الجديد 2012,مسجات تهئنه بالعام الجديد 2012,مسجات مباركه بالعام الجديد 2012,رسائل ومسجات راس السنه الجديدة 2012,رسايل تهنئه جوالرسائل رأس السنة الميلادية الجديدة 2010
مسجات رأس السنه الجديده 2010 رسايل قصيرة رسائل جوال و محمول و موبايل بمناسبة السنة الجديدة

رسائل تهنئه 2012


كـــل عـــام وحــبــك الأجـمـــل

يا مضـــوي شمعــة ســنيــني

كـــل عــام وأنــت الأول

فــي حــياتـي وقـــلبي وعــيني

لست أول المهنئين
لكنني أرقهم كلمه..
وأصدقهم مشاعر..
وألطفهم عباره..
أنتقي أحرفي بكل إتقان..
ليس لأني مبدع الكلمه!!
بل لأنني سأوجهها لمن يستحقها
{{{كل عام وانت بخير}}}

مرت سنة

وجت سنة

وراحت سنين

وبتجي سنين

وحبك بقلبي محفــوظ

في كل آن وحين

وكل عام وإنت بخير

يارب آمين!!


ياحظك





يابختك




مين قدك




انا بقولك




"كل عام وإنت بخير"


خاااص للغااالين
عمر السنه قرب على
آخر العام وأبي اتزهب للحياة
الجديده..أبنسف الماضي وأحكمه
بالأعدام إلا غلاك أنا أشهد إني
بزيده..دام الجسد هاليووم تقواه
الأقدام تبقى الأماني في سنتنا
الجديده..






أتحدى العالم وأنا معاك
وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك
ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي
أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك



الوداع
لاني مسافر
و ما ظن راح ارجع
أو نلتقى







0 التعليقات:

إرسال تعليق